الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مقتل شخص بطلق ناري في ظروف غامضة بالمطرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه بطلق ناري في ظروف غامضة بمنطقة المطرية في محافظة القاهرة، ويواصل رجال المباحث التحريات لكشف لغز الواقعة وكشف هوية المتهم.

البداية كانت عندما تلقى مأمور قسم شرطة المطرية إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بسماع دوي إطلاق أعيرة نارية أسفرت عن سقوط أحد الأشخاص قتيلاً.

على الفور، وجه اللواء محمد عبدالله، مدير مباحث العاصمة بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وكشفت معاينة رئيس مباحث قسم شرطة المطرية مقتل شخص يدعى «تامر.م» بطلق ناري بالجسم في ظروف غامضة.

وتحفظ رجال المباحث الجنائية على كاميرات المراقبة في مسرح الجريمة، مع تنشيط مصادر المعلومات السرية، والتأكد من وجود خلافات بين الضحية وآخرين ترقى للقتل، وتم نقل جثة المجني عليه إلى ثلاجة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة تمهيداً للتشريح.

اقرأ أيضا: جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة ستينية مذبوحة بسوهاج

اقرأ أيضا: المشدد 15 سنة لصاحب عقار متهم بقتل شاب بالمرج