الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فحص طبي ”دقيق” يحسم موقف نجم فيوتشر من المشاركة أمام الأهلي

فيوتشر
فيوتشر

كشف تطوارت إصابة كريم نيدفيد، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، لحسم موقفه من المشاركة مع فريقه لمواجهة الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وعلمت جريدة "الطريق"، أن كريم نيدفيد، سيجري فحص طبي، مساء اليوم الجمعة، في مران فريقه الجماعي، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة أمام الأهلي.

وكان كريم نيدفيد، لاعب فيوتشر، تعرض إلى الإصابة بكدمة في القدم، والفحص الطبي الذي سيجريه نيدفيد، سيحسم موقفه من مباراة الأهلي.

ويستعد الفريق الأول بنادي فيوتشر، لاستضافة نظيره الأهلي، في مباراة هامة ومرتقبة، مساء الأحد المقبل، على ستاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 24 ببطولة الدوري العام.

وكانت مباراة الأهلي وفيوتشر، في الدور الأول بالدوري، هذا الموسم، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضًا: الدوري المصري | الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل 1/1 أمام أسوان

ونجح الفريق الأول بالأهلي، في تحقيق فوزًا كاسحًا على نظيره البنك الأهلي، مساء أمس الخميس، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري.