الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد تشييع جثمانه.. موعد عزاء المخرج جميل المغازي

المخرج جميل المغازي
المخرج جميل المغازي

انتهى منذ قليل تشييع جثمان المخرج الراحل جميل المغازي من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وشهدت الجنازة انهياء نجله جميل جميل المغازي وشقيقته، وحرص على الحضور عدد قليل من نجوم الفن والمشاهير.

حضر جنازة جميل المغازي الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والإعلامية بوسي شلبي، وتم دفن المخرج الراحل في مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر أن يقام العزاء غدًا الاثنين.

مكان عزاء المخرج جميل المغازي

كشف المخرج جميل جميل المغازي نجل الراحل مكان عزاء والده، في قاعة الوهاب بدار مناسبات مسجد الشرطة في الشيخ زايد، ومقرر له غدًا الاثنين الموافق له 26 يونيو الجاري، ومن المتوقع حضور نجوم الفن.

مكان عزاء المخرج جميل المغازي

اقرأ أيضًا: وفاة المخرج جميل المغازي بعد صراع مع المرض

سبب وفاة المخرج جميل المغازي

رحل عن عالمنا المخرج جميل المغازي بعد تعرضه لأزمة صحية، وأعلن نجله جميل جميل المغازي خبر وفاته، وأشار إلى أن الجنازة تقام اليوم الأحد 25 يونيو أما العزاء فيقام غدًا 26 من الشهر نفسه، وطلب من الجمهور والمتابعين الدعاء لوالده الراحل.