الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:30 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

المقاولون العرب يكشف لـ”الطريق” حقيقة رحيل شوقي غريب للدوري القطري

شوقي غريب
شوقي غريب

كشف مصدر داخل نادي المقاولون العرب، اليوم الأحد، مفاجأة في مستقبل شوقي غريب، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ذئاب الجبل، وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة.

ومنذ تولي شوقي غريب، مهمة تدريب نادي المقاولون العرب، قبل نهاية الموسم الماضي، يقدم المدير الفني أداء استثنائي، وساهم في بقاء الفريق في الدوري الممتاز، الموسم الماضي.

حقيقة رحيل شوقي غريب عن المقاولون العرب

وأكد مصدر داخل المقاولون العرب، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "خلال الفترة الحالية، يمتلك المدير الفني شوقي غريب، عرضًا من أحد أندية الدوري القطري من أجل تولي قيادته الفنية في الموسم الجديد".

وأضاف المصدر، في تصريحاته قائلًا: "شوقي غريب، قام برفض العرض القطري، وتمسك بالاستمرار مع نادي المقاولون العرب، من أجل استكمال خطته وأهدافه مع الفريق في تأسيس فريق قوي من الشباب قادر على العودة إلى المنافسة من جديد".

وعلى مدار الفترة الحالية، بدأ الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب في الاستعداد، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 22 يونيو الجاري، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: في غياب صلاح.. «فيتوريا» يكشف قائد منتخب مصر خلال ودية جنوب السودان