الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

تراجع جديد لـ سعر زيوت الطعام.. الطن يفقد 4500 جنيه

الزيوت
الزيوت

انخفضت أسعار زيوت الطعام بالشركات والأسواق، وذلك بعد ارتفاع المعروض وانخفاض الأسعار، بالرغم من تحرك معدلات التضخم الأساسي إلى 40.3% خلال مايو الماضي.

سعر زيوت الطعام في الأسواق

وكشفت الأسعار الاسترشادية في بورصة السلع، أن أسعار زيوت الطعام، تراجعت بنحو 4500 جنيه، حيث هبطت سعر أسعار زيت الأولين، إلى 48000 جنيه بدلا من 52500 جنيه.

وأوضحت بورصة السلع، من خلال جدول الأسعار الخاص بها، أن زيت الصويا الخام سجل انخفاضا بنحو 2000 جنيه، ليسجل مستوى 42000 جنيه، كما هبطت سعر طن زيت الصويا المنزوع المستورد إلى 42000 جنيه، فيما سجل سعر زيت الصويا المكرر، تراجعا بنحو 1000 جنيه، ليسجل الطن 47000 جنيه.

وتابعت بورصة السلع، أن سعر طن زيت العباد، سجل خلال تعاملات اليوم السبت، مستوى 50 ألف جنيه للطن في الشركات، كما سجل سعر طن زيت الذرة مستوى 50000 جنيه، ذلك رغم انخفاض أسعار زيوت الصويا والاولين.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر