الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«عاليا في السماء».. تفاصيل فيلم عن ميسي و «ما حدث في 18 ديسمبر»

فيلم ميسي
فيلم ميسي

أعلنت إدارة شركة "أديداس" العالمية، إنتاج فيلم جديد عن ليونيل ميسي نجم كرة القدم الأرجنتيني، ويأتي الفيلم باسم "عاليا في السماء"، ويرصد العمل رحلته للوصول إلى كأس العالم بمنتخب بلاده في 2022.

ويستعرض فيلم عاليا في السماء عن ميسي نجم كرة القدم، حكايته مع الشغف والأرجنتين، وكواليس الحلم الذي تحقق في النهاية، وتم طرح البرومو التشويقي للفيلم ويظهر خلاله ميسي يرتدي قميص منتخب الأرجنتين.

برومو فيلم ميسي

ويظهر في البرومو أيضًا وهو يجلس ثم يتم الترحيب به لإجراء حوار، بجانب شكره على كل شيء قدمه حتى وصل إلى كأس العالم، مع جملة: "لا شيء يقارن بـ 18 ديسمبر"، وهو يوم حصول الأرجنتين على لقب كأس العالم لعام 2022.

ومن المقرر طرح الفيلم الخاص بقصة ومسيرة ميسي غدًا الأحد الموافق له 18 يونيو الجاري، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وسيرصد أيضًا عدد من الإنجازات والأرقام قياسية التي جعلته أكثر اللاعبين مشاركة في كأس العالم.

برومو فيلم ميسي

اقرأ أيضًا: عرض ضخم من اتحاد جدة لضم ميسي.. تفاصيل

ميسي في كأس العالم

شارك ميسي في بطولة كأس العالم خلال 26 مباراة، حتى أصبح اللاعب الوحيد الذي صنع أهداف في 5 نسخ متتالية من البطولة العالمية، بجانب الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي حصدها حوالي سبع مرات.