الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الأرجنتين يواصل انتصاراته بثنائية أمام أستراليا وديًا

ميسي
ميسي

نجح منتخب الأرجنتين بطل نسخة كأس العالم الماضية، في تحقيق الفوز على نظيره أستراليا في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الخميس.

المباراة الودية التي أقيمت بين منتخبي الأرجنتين واستراليا على ملعب وركرز بالعاصمة الصينية، بكين في إطار استعدادات المنتخبين للمنافسات المقبلة.

وشهدت المباراة تواجد اللاعب الدولي ليونيل ميسي، إذ شارك في المباراة أساسيًا منذ بدايتها وحتى النهاية.

وافتتح منتخب الأرجنتين التسجيل عن طريق إنزو فرنانديز مستغلًا تمريرة البرغوث ليونيل ميسي، ليسددها بقوة على طريقته الخاصة لتسكن أعلى شباك ماثيو ريان حارس منتخب أستراليا، في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

أما الهدف الثاني فقد سجله اللاعب جيرمان باتزيلا في الدقيقة الثامنة والستون من عمر اللقاء.

بهذا الفوز واصل منتخب الأرجنتيني انتصاراته منذ خسارته على يد السعودية في بطولة كأس العالم قطر 2022، إذ خاض مواجهتين وديتين ضد بنما وكوراساو في مارس الماضي، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين دون رد، وسبعة أهداف دون رد على الترتيب.

اقرأ أيضًا.. على طريقة لاعبي الأهلي.. جماهير الرجاء تستفز الوداد بأغنية «سطلانة»