الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم دفاع نهاد أبو القمصان،، فتاة الفستان الأزرق تثير الجدل

فتاة الفستان الأزرق_مصدر الصورة_سوشيال
فتاة الفستان الأزرق_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو فتاة الفستان الأزرق التي رقصت في حفل زفاف صديقتها داخل إحدي قاعات الأفراح في مدينة السنبلاوين في محافظة الدقهلية، والذي أثار حالة كبيرة من الجدل.

ترند فتاة الفستان الأزرق

وتصدرت مقطع فيديو فتاة الفستان الأزرق محركات البحث وتحول إلى ترند يتم الحديث عنه عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ووجه اليوتيوبر ومستخدمو مواقع التواصل الكثير من الانتقادات إلى الفتاة بعد رقصها وتصويرها دون علمها خلال حضورها حفل زفاف صديقتها.

وقال حساب باسم دنيا النجار: " يا بنات الفديو ده توعيه علشان لو انتي في خطوبه أو فرح متخليش حد يصور تمم لو في تصوري مترقصيش يعني، فيما قال حساب باسم منة راجي، البنت فرحانة في فرح صحبتها واحنا على طول بنعلق المشانق ونفضح وندبح، بينما قال حساب ثالث باسم ميمي حمزة، البنت دي صعبانة عليا والله حتى لو غلطت أنتو شهرتوا بيها كتير أوي كفاية كدا".

دعم نهاد أبو القمصان لفتاة الفستان الأزرق

في الوقت ذاته علقت نهاد ابو القمصان حول الواقعة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه، إنني شاهدت فتاة ترقص بتلقائية خلال فرح صديقتها بالطريقة المصري البلدي على أبوه.

وأضافت: "ما ازعجني جدا أن كمية أوصياء للإنترنت داخلين بمنتهى الوقاحة وأنا بعتبرهم براغيت وفتران الإنترنت بتعليقات سافلة كلها جرائم، مشيرًا إلى الكثير يجهل أن الرقص هو أداة من أدوات التعبير".

وأوضحت: "المصريين اعتادوا على التعبير عن فرحتهم من خلال الرقص بأشكال مختلفة ولكن بعض أوصياء الإنترنت فرضوا الوصايا علشان بنت محجبة بتعقبوها علشان محجبة متفرحش، مشيرة إلى أنه من خلال قانون جرائم الإنترنت يمكن أن يعاقب أوصياء الإنترنت بالسجن مما استغلوا فيديو فتاة الفستان الأزرق".

اقرأ أيضًا: «ضربوها وقطعوا هدومها».. صديقة ريهام فتاة البحيرة تروي تفاصيل مقتل والدها