الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 11:21 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

أمانة الحوار الوطني تنفي صحة مشاركة الإخوان في الجلسات

رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني
رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني

نفى المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، صحة ما تردد بشأن مشاركة الإخوان في جلسات الحوار الوطني.

استبعاد الإخوان

وأكد رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، خلال كلمته في فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسكندرية، أنه من أول يوم جرى استبعاد الإخوان وكل من من تلوثت يده بالدماء، و من لا يحترم الدستور المصري ولا صحة لمشاركة لإخوان مطلقا.

لا استبعاد لاحد

وتابع رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، أن مجلس أمناء الحوار الوطني يضم كل التيارات والفئات في المجتمع المصري ويضم ممثلين من المعارضة فيه ولا استبعاد لأحد.

كثافة حضور

وأكد"فوزي"، أنه لا صحة لانسحاب الأحزاب السياسية من الحوار الوطني لعدم التمثيل الكلي، قائلا: "نحن نعاني تنظيم الحضور بسبب كثرة الطلب على حضور فعاليات الحوار الوطني ".

لا صحة لتقاضي أعضاء الحوار أموالا

استكمل "فوزي" أنه لا صحة لتقاضي أعضاء الحوار الوطني لأموال نظير حضور الجلسات.

اقرأ أيضا:السيسي: «الأزمة الروسية الأوكرانية رفعت الأسعار»