الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:10 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

بيراميدز يؤدي تدريباته استعدادا لموقعة الاتحاد في كأس مصر

جانب من تدريبات بيراميدز
جانب من تدريبات بيراميدز

أدى فريق بيراميدز التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالى على ملعب استاد الدفاع الجوي الفرعي استعدادا لمباريات الدوري المصري وكأس مصر بعد انتهاء التوقف.

وقد منح البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفنى لفريق بيراميدز، راحة للفريق لمدة 5 أيام بعد الفوز على فاركو بهدف وحيد في آخر لقاء للفريق السماوي قبل توقف الدولي.

اقرأ أيضا: فران جارسيا: سعيد بالعودة إلى ريال مدريد.. وأتمنى الحصول على جميع الألقاب

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 22/6/2023 على ملعب استاد الأسكندرية في دور السادس عشر ضمن منافسات كأس مصر 2022-2023.

أما في الدوري المصري فسوف يواجه بيراميدز نظيره سموحة يوم الأربعاء الموافق 28/6/2023 على ملعب استاد الدفاع الجوي في الجولة الثانية والثلاثون ضمن منافسات الدوري العام.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، ويأتي خلفه النادي الأهلي برصيد 62 نقطة ويتبقى له 6 مباريات مؤجلة، وجاء فيوتشر في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وأخيرا يحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 53 نقطة.