الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الدعوة عامة وبالمجان.. تفاصيل حفل راغب علامة في قطر

المطرب راغب علامة
المطرب راغب علامة

يستعد المطرب راغب علامة لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في قطر، ويقام الحفل غدا الأربعاء 14 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة 9 مساء، ومن المنتظر أن يقدم راغب مجموعة من أغانيه المميزة التي يتفاعل معها الجمهور.

تفاصيل حفل راغب علامة في قطر

من المتوقع أن يشهد حفل النجم راغب علامة في قطر مول، عددا جماهيريا ضخما بعدما أعلن منظمو الحفل أن الدعوة عامة وبدون تذاكر.

تفاصيل أغنية في كتير حلوين للفنان راغب علامة

ومن ناحية أخرى، ينتظر راغب علامة طرح أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم في كتير حلوين، ومن المقرر طرحها قريبا عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد تألقه في أغنية "استمارة 6"، التي طرحها مؤخرا وتخطت نسبة مشاهدات مرتفعة على اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات نادر عبد الله، ومن ألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

اقرأ أيضًا..

استبعاد زينة من مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.. خاص

في 2024.. محمد رمضان يتعاقد على مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني رسميا

ومن كلمات أغنية استمارة 6 للمطرب راغب علامة

"أنا مية فل وألسطة.. ومن الحبايب عندي ليستة.. ينقص من الليستة واحد.. يجي فورا غيره دستة.. أنا مية فل وكما شبعان هنا وحب وحنان.. ويجوز فيه ناس عشان تقابلني تحتاج ألف واسطة".