الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:31 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

طقس اليوم.. الأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة والعظمى 35

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم الإثنين، موضحة أن الأجواء مستقرة بشكل كبير في أغلب المحافظات، حيث إننا نشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة عن الأمس بنحو درجتين، إذ إن العظمى على القاهرة الكبرى ستصل إلى 35 درجة مئوية نهارا.

طقس حار على القاهرة الكبرى نهارا

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد الجوية، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن طقس اليوم سيكون حارا على محافظات الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على المناطق الجنوبية للبلاد خلال النهار.

فرص لسقوط الأمطار اليوم

وتابعت "غانم"، أنه مع دخول الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخر، والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث إن الطقس سيكون معتدلا في أغلب الأنحاء، إلى جانب وجود فرص لسقوط الأمطار على بعض الأماكن من السواحل الشمالية الغربية، مرورا بمطروح، والسلوم، والعلمين، والإسكندرية.

وبينت أن الأمطار ستكون خفيفة على فترات متقطعة غير مؤثرة على أي أعمال أنشطة يومية، مشددة على تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال النهار، ولا سيما مدة الظهيرة، لأنها تزيد من إحساسنا بارتفاع قيم الحرارة، ويفضل اعتمار قبعة، مع تناول قدر كبير من المرطبات والسوائل.

اقرأ أيضًا: أجواء شديدة البرودة ليلا.. حالة طقس اليوم الأحد «فيديو»