الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أشرف زكي وهاني شنودة يكشفان كواليس حصولهما على جائزة الدولة التقديرية

كواليس ترشح أشرف زكي لجائزة الدولة التقديرية
كواليس ترشح أشرف زكي لجائزة الدولة التقديرية

يحل الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والموسيقار هاني شنودة ضيوف الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها "معكم" المذاع على شاشة قناة cbc الفضائية، وذلك بعد حصولهما على جوائز الدولة التقديرية.

من المقرر عرض حلقة أشرف زكي وهاني شنودة في برنامج معكم اليوم الأربعاء الموافق له 7 يونيو الجاري، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً على قناة cbc، ومن المقرر أن يتحدثا عن كواليس حصولهما على الجائزة.

كواليس ترشح أشرف زكي لجائزة الدولة التقديرية

يكشف نقيب المهن التمثيلية كواليس ترشيح أكاديمية الفنون له، ليحصل على جائزة الدولة التقديرية، معلقًا: "حسيت إن مجهود العمر مرحش هدر"، موضحًا أنه لأول مرة يحصل على هذه الجائزة.

بينما يتحدث الموسيقار هاني شنودة عن أعماله الفنية وأسرار تعاونه مع الزعيم عادل إمام في فيلم المشبوه، بالإضافة إلى علاقته بالعندليب عبد الحليم حافظ ومشروعه الجديد ورأيه في أغاني المهرجانات.

هاني شنودة جائزة الدولة التقديرية

اقرأ أيضًا: روجينا تعلن تكريمها هي وأشرف زكي في الاسكندرية.. فيديو

آخر أعمال أشرف زكي

يشار إلى أن آخر أعمال أشرف زكي كان مشاركته في بطولة مسلسل الاختيار الجزء الثالث في رمضان 2022، مع عدد من النجوم مثل كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا وياسر جلال وآخرين.