الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:46 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

انهيار سعر الليرة التركية اليوم الأربعاء لأدنى مستوى

انهيار سعر الليرة التركية
انهيار سعر الليرة التركية

شهدت سعر الليرة التركية، اليوم الأربعاء 7-6-2023، تراجعًا حادًا في مستهل التعاملات اليومية؛ لتهبط لأدنى مستوى قياسي لها لتواصل الخسائر التي تكبدها منذ إعلان الرئيس رجب طيب أردوغان تشكيلة حكومته خلال مطلع الأسبوع بعد الانتخابات التي جرت الشهر الماضي.

انخفاض الليرة

وفقًا لما جاء في رويترز، انخفض سعر الليرة، بعد تعرضها لضغوط خلال الفترة الماضية بنسبة 2.8% لتسجل نحو 22.15 مقابل الدولار لتصل خسائرها إلى 15.5% منذ بداية العام الجاري 2023.

منصب محافظ البنك المركزي التركي

وبحسب وكالة بلومبرج للأنباء، فأن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، سيختار الرئيسة التنفيذية المشاركة السابقة في بنك فيرست ريبابليك، حفيظة غاي أركان، لمنصب محافظ البنك المركزي التركي.

الجدير بالذكر، أن حفيظة غاي أركان اجتمعت مع وزير المالية التركي المُعين حديثًا، محمد شيمشك، أمس الأسبوع، بعد انتشار أخبار بشأن ترشيحها لمنصب محافظة البنك المركزي في البلاد.

اقرأ أيضًا...البورصة تنظم اجتماعات بين شركات قطاع البترول المقيدة وجهات إعداد بحوث الاستثمار