الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

تقارير مغربية: إصابة جديدة تضرب الوداد قبل مواجهة الأهلي

الوداد
الوداد

كشفت تقارير صحفية مغربية النقاب عن إصابة جديدة ضربت فريق الوداد البيضاوي قبل مواجهة الأهلي المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازبلانكا، في المباراة المقرر لها مساء الأحد المقبل.

وأكدت صحيفة المنتخب المغربية في تقريرها المنشور صباح اليوم الثلاثاء، أن اللاعب زهير المترجي قد أبدى شكوته من إصابة.

وأوضحت الصحيفة أن المترجي قد عبر عن إصابته في الكاحل، مشيرًا إلى أنه تعرض لها خلال مباراة الأهلي الماضية في جولة الذهاب للدور النهائي.

وتحوم الشكوك حول امكانية مشاركة زهير المترجي في موقعة الإياب المقبلة، إذ شددت التقارير المغربية على أن الجهاز الطبي لفريق الوداد يبذل قصارى جهده من أجل جاهزية لاعب الوداد للنهائي القاري.

يذكر، أن الأهلي كان قد نجح في تحقيق الفوز على الوداد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. العطار: نقدم الدعم للأهلي قبل نهائي أفريقيا.. ولا صحة لخلافات أعضاء الاتحاد بسبب المباراة