الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الأوقاف يوجه رسالة للناجحين بمسابقة عمال المساجد

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

كشف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، موعد إعلان أسماء المقبولين لدخول الاختبارات التحريرية لمسابقة الأئمة 2023، وقيمة أجور الناجحين في مسابقة عمال مسجد 2022.

وقال وزير الأوقاف، في بيان له، اليوم، إن الناجحين في مسابقتي العمال 2022 و2023 سيحصلون على الحد الأدنى للأجور بمجرد استلام العمل.

وأكد وزير الأوقاف، أنه سيعلن عن أسماء المقبولين في مسابقة الأئمة 2023 لدخول الاختبارات التحريرية يوم الأحد المقبل، على أن تجرى الاختبارات في الأسبوع الأول من شهر يوليو.

والتقى وزير الأوقاف، اليوم، الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بمقر الوزارة بباب اللوق، لبحث عددا من الموضوعات المتعلقة بمسابقتي الأئمة والعمال 2022 و2023.

اقرأ أيضا:

شيخ الأزهر يقرر إنشاء معهد أزهري بمدينة القدس

وسلم رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الناجحين في مسابقة عمال المساجد 2022، والتي عقدتها وزارة الأوقاف في أكتوبر الماضي.

وأكد وزير الأوقاف، أن المسابقة تمت على قدر كبير من الشفافية دون تدخل لأي عنصر بشري على الإطلاق، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على حجز نسبة 5% لذوي الاحتياجات الخاصة.

«الإفتاء»: إزعاج الناس بالضوضاء والصوت العالي «حرام شرعا»