الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلاكيت تالت مرة.. تحويل «شاكوش» وزوجته ريم صادق لمحكمة الأسرة

مطرب المهرجانات حسن شاكوش
مطرب المهرجانات حسن شاكوش

قالت هايدي فضالي محامية ريم صادق زوجة "شاكوش"، إن جميع الاتهامات الجنائية في خلافات ريم صادق مع زوجها، تم حفظها وتحويلها لمحاكم الأسرة لفض النزاع بينهما.

وحصلت ريم طارق زوجة حسن شاكوش مطرب المهرجانات، على المشاركة في فيلا بأحد الكمبوندات، بقرار من المحكمة المختصة، بعد دعوى أقامتها للتمكين من مسكن الزوجية.

وجاء في الطلب المقدم من ريم طارق زوجة حسن شاكوش: تتحصل في طلب الشاكية لتمكينها من مسكن الزوجية الكائن بفيلا سكنية رقم 22 عبارة عن طابقين أرضى وعلوي، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بمقولة أنها المشكو بصحيح العقد الشرعي، وإثر خلاف بينهما طردها من المسكن، فتقدمت بطلبها وقدمت تمكينها من المشكو، بطاقة الرقم القومي خاصتها حفظ جميع الاتهامات الجنائية في خلافاتها مع حسن شاكوش وتحويلها لمحكمة الأسرة

أوضحت المحامية "هايدي فضالي" المؤكلة من ريم صادق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إن جميع الاتهامات الجنائية في خلافات ريم مع حسن شاكوش، تم حفظها وتحويلها لمحاكم الأسرة لفض النزاع.

وقد تمكنت ريم صادق زوجة المطرب حسن شاكوش مطرب المهرجانات، من الحصول على فيلا يملكها "شاكوش"، بقرار من المحكمة المختصة الاقتصادية، بعد دعوى أقامتها للتمكين من مسكن الزوجية.

وتم تقديم الطلب من ريم صادق زوجة حسن شاكوش، تطلب فيه بتمكنها من مسكن الزوجية الكائن بفيلا سكنية رقم 22 عبارة عن طابقين أرضى وعلوي، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بمقولة أنها المشكو بصحيح العقد الشرعي، وإثر خلاف بينهما طردها من المسكن، وبالفعل تم الموافق وتنفيذ القرار وتحويل النزاع بالكامل إلى محاكم الأسرة لفضه.

اقرأ أيضاً:بتخوني مع صاحبي.. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بـ6 أكتوبر