الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

الوداد المغربي يخوض مرانه الأول بالقاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي

الوداد المغربي
الوداد المغربي

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، لمواجهة نظيره الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، إلى القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الأهلي.

وأكدت صحيفة "البطولة" المغربية، أن نادي الوداد الرياضي المغربي، على مدار يومي الخميس والجمعة، يخوض الفريق حصتين تدريبيتين.

وأشار التقرير إلى أن فريق الوداد الرياضي المغربي، سيخوض مرانه الرئيسي يوم السبت على ستاد القاهرة الدولي الذي سيستضيف المواجهة.

اقرأ أيضا: رقم مميز لدفاع وحراس الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي إفريقيا

موعد مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد القادم، الموافق 4 يونيو الجاري، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستقبل ستاد القاهرة الدولي، الملقب بـ"ستاد الرعب"، مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.