الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

قرار صادم من أوسوريو بعد فوز الزمالك على الجيش

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

رفض الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، الضغوط الموجهة بخصوص تغيير طريقة لعب الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال المباريات الأخيرة.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، بأن أوسوريو تمسك بطريقة لعبه وخطته في الملعب، وعدم قبول أي ضغوط تمارس ضده، من أجل تغيير فلسفته في التدريب.


اقرأ أيضًا:مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضات التعاقد مع نجم بايرن


وأضاف المصدر ذاتهب أن أوسوريو أخبر جهازه المعاون برفضه عمل أي تغييرات في طريقة اللعب خلال الفترة المقبلة، وأنه سوف يستمر بنفس الشكل في جميع مباريات الزمالك بالدوري.

وواصل نفس المصدر بأن المدير الفني يرى أن الفريق بدأ في إتقان طريقة اللعب خلال الفترة الماضية، وأن الجميع سوف يشعر بالتحسن في أقرب وقت.

وحقق فريق الزمالك فوزا هاما على نظيره طلائع الجيش، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:الوداد المغربي يسابق الزمن من أجل تجهيز نجم الفريق لنهائي إفريقيا