الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:29 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

عاجل| التضامن تقرر صرف 30 ألف جنيه لكل أسرة متضررة من حريق المحال التجارية بأسوان

وزيرة التضامن
وزيرة التضامن

تابعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، تداعيات الحريق الذي اندلع صباح اليوم في عدد من المحال التجارية والأكشاك بشارع بورسعيد، وسط مدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان.

وزيرة التضامن تقرر صرف 20 ألف جنيه للمتضريين من بنك الإغاثة

وقررت وزيرة التضامن الاجتماعي صرف مبلغ 20 ألف جنيه من بند الإغاثة، بالإضافة إلى مبلغ 10 آلاف جنيه من بنك ناصر الاجتماعي لكل أسرة تضررت من الحادث.

تقديم التدخلات اللازمة للحادث

ووجهت مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة أسوان بسرعة التوجه والتواجد في موقع الحادث فور اندلاعه، وكذلك لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر المصري لتقديم التدخلات اللازمة والوقوف على تداعيات الحادث وحصر الخسائر، واتخاذ اللازم نحو سرعة الانتهاء من الأبحاث الاجتماعية اللازمة لسرعة دعم المضارين.

جدير بالذكر أن عمليات الحصر المبدائى تشير إلى تضرر كامل واحتراق 18 محلا تجاريا وكشك و5 شقق بالأثاث داخلها دون وقوع خسائر بالأرواح أو إصابات.

اقرأ أيضا..

ننشر أسماء الأمهات المثاليات المكرمات لعام2023