الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اليوم.. الحكم على البلوجر لوشا في قضية الخطف

لوشا
لوشا
الجيزة

تعقد بعد قليل محكمة جنايات الجيزة، جلسة الحكم على البلوجر محمد عبد الحميد المعروف بـ"لوشا"، اليوم الأربعاء وذلك على خلفية الحكم الصادر ضده في وقت سابق بالحبس لمدة 10 سنوات، بعد اتهامه في قضية خطف.

البلوجر لوشا في قضية الخطف

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على محمد عبد الحميد، الشهير بـ لوشا، صاحب 36 عامًا، في إحدى الدوريات بعد تبيّن أنه هارب من تنفيذ حكم قضائي قد صدر ضده في وقت سابق، على خلفية اتهامه في قضية خطف.

قضية البلوجر لوشا

تم ترحيل البلوجر لوشا إلى تخشيبة الجيزة، ومن ثم إلى قسم شرطة الهرم؛ وذلك من أجل تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده في قضية الخطف.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، بلاغا من والدة المجني عليه يتهم لوشا وآخرين بخطف ابنها المدعو ياسين ممدوح، وذلك بطريق مصر الفيوم واحتجازه لمدة يومين وابتزاز أسرته ومساومتها وطلب منها مبلغ مالي كفدية لإطلاق صراح الطفل.

كما كشفت تحريات مباحث الهرم صحة الواقعة وأن المتهم محمد كمال هو المدبر لهذه الواقعة بالاشتراك مع محمد عامر ورمضان ماهر محمد عبد السلام ومحمد عبد الحميد الشهير بلوشا.

اقرأ أيضًا: السجن 5 سنوات وغرامة مليون جنيه لموظف اختلس أموال التأمينات بالشرقية