الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بسبب تجارة الممنوعات.. الإعدام شنقا للمتهم بقتل صديقه بسلاح ناري ببنها

مشنقة
مشنقة
القليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، اليوم الثلاثاء، المنعقدة في محافظة القليوبية بالدائرة الثامنة، بالإعدام شنقا، للمتهم بقتل زميله وذلك بسبب نزاع بينهم على مبلغ مالي حصيلة الاتجار في المواد المخدرة.

وقد صدر هذا الحكم برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل السيد، وأحمد غنيم حامد ووكيل النيابة ووليد محسن، وأمانة سر محمد طايل.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 6806 لسنة 2022 جنايات مركز بنها، والمقيدة برقم 1388 لسنة 2022 كلى شمال بنها، بقيام المتهم "أ.إ.م"، الذي يبلغ من العمر28 عاما، عاطل قتل المجني عليه "ع.ا.ع" عمدا مع سبق الإصرار والترصد، مبيتا نية إزهاق روحه وأعد سلاح ناري محلي الصنع لهذا الغرض.

توجه المتهم للمكان الذي وجد فيه المجني عليه ليحدث بينهما مشادة كلامية على اختلاف تجارتهما بالمواد المخدرة لتتطور إلى مشاجرة ويطلق عليه طلقات الخرطوش التي أودت بحياة المجني عليه، ثم أخفى المتهم الجثة داخل الحشائش وشجر الموز الذي حدث به الواقعة.

جرى تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وإلقاء القبض على المتهم وبحوزته فرد خرطوش وعدد 2 طلقة نارية لنفس عيار السلاح الناري، وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب جريمته، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه، التي أمرت بإحالته للمحكمة التي أصدرت حكمها السابق على المتهم.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا: السيطرة على حريق شقة سكنية فى شارع البحر الأعظم