الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إيرادات فيلم «رهبة» في شباك التذاكر أمس السبت.. تفاصيل

فيلم رهبة-أرشيفية
فيلم رهبة-أرشيفية

انطلق عرض فيلم رهبة، مساء يوم الإثنين الماضي في دور العرض السينمائي داخل إحدى المولات الشهيرة، وذلك بحضور أبطاله.

إيرادات فيلم رهبة في الشباك التذاكر أمس السبت.. تفاصيل

استطاع فيلم رهبة، أن ياخطى حاجز 126 ألف جنيه في شباك التذاكر مساء أمس السبت، وليتربع على قائمة أفلام المعروضة في السينما حاليًا.

تفاصيل فيلم رهبة

فيلم رهبة، تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي حول شاب يدعى سيد يخاف منه جميع سكان منطقته، وشارك في بطولته العديد من الفنانين على رأسهم الفنانة نسرين أمين، الفنان أحمد الفيشاوي، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة ثراء جبيل، الفنان محمود البيزاوي، والعمل من سيناريو وحوار محمد علام، ومن إخراج رضا عبد الخالق.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

كان آخر أعمال قدمها أحمد الفيشاوي، هو فيلم بعنوان "الدعوة عامة" شاركه بطولته الفنانة أسماء أبو اليزيد، محمد عبد الرحمن، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج وائل فرج.

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات عمرو مصطفى خلال لقائه ببرنامج «حديث القاهرة»: «صناعة الموسيقى اتدمرت»