الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مصدر لـ «الطريق» محمد هنيدي يستعين بالفنان لطفي لبيب في فيلم البريمو

محمد هنيدي
محمد هنيدي

بدأ الفنان محمد هنيدي تصوير مشاهده في فيلم البريمو منذ أيام والذي يعيده للتعاون مع المخرج سعيد حامد مجددًا منذ أخر عمل قدماه سويًا وهو فيلم يا أنا يا خالتي.

محمد هنيدي في فيلم البريمو

كشف مصدر لجريدة وموقع "الطريق"، أن الفنان محمد هنيدي حرص في فيلم البريمو أن يستعين بعدد من أصدقائه القدامى في أعماله، مثل الفنان حسين حجاج وعلاء مرسي، وقرر أن يقنع الفنان القدير لطفي لبيب بالمشاركة في العمل معه.

وتابع المصدر أن محمد هنيدي كان يصور مشاهده الساعات الماضية في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، داخل لوكيشن حجز، وصور أمامه المشهد كلًا من حمادة صميدة وعلاء مرسي وحسين حجاج.

فيلم البريمو

يذكر أن النجم محمد هنيدي، كان قد أعلن مؤخرًا عن فيلمه الجديد البريمو والذي يجمعه في البطولة بالنجمة غادة عادل والمخرج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل.

اقرأ أيضًا..

سماء إبراهيم لـ«الطريق»: «رهبة مصنع الكراسي» كوميديا من نوع خاص

عمرو رمزي يكشف كواليس لأول مرة عن حلقته مع سامو زين في برنامج حيلهم بينهم.. فيديو