الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 74 الموسم الثاني متاحة الآن

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 74 الموسم الثاني الآن على قناة ام بي سي مصر بدون فواصل إعلانية وبجودة عالية HD متوفرة الآن، عبر منصة شاهد shahid الرقمية قبل عرضها على شاشة التلفزيون وبدون فواصل، حيث يُعرض العمل يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة mbc الفضائية.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 74 الموسم الثاني

عُرضت أحداث مسلسل الثمن الحلقة 74 الموسم الثاني الأحد المقبل الموافق 28 مايو الجاري، ومن المقرر عرضه على قناة mbc في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

مسلسل الثمن

مسلسل الـثمن الحلقة 74

تتوتر صداقة سمية وهالة، ضمن أحداث الحلقة 74 من مسلسل الـثمن تصل الشرطة لمنزل السيد إبراهيم بعد العثور على أمر مثير للشك في شاحنته، يطلب زين من سارة توضيحا ترفض إعطاءه.

أحداث الحلقة 74 من مسلسل الثمن

تحصل سارة على وظيفة جديدة، وتتشاجر سمية مع هالة لتوتر علاقة كرم وزين وسعيه لفض الشراكة بينهما، في مسلـسل الثـمن وتقبض الشرطة على إبراهيم بتهمة الإتجار في المخدرات، ويتصرف كرم بشأن الديون. بعد مشادة بينهما، يكتشف كرم السبب الأساسي لغضب زين.

اقرأ أيضًا..

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في أحدث ظهور لهما قبل حفلها بجدة