الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

رئيس مايكروسوفت: المنتجات المقلدة والتزييف العميق أكبر مخاوف الذكاء الاصطناعي

مايكروسوفت
مايكروسوفت

قال براد سميث، رئيس شركة مايكروسوفت، اليوم الخميس، إن المحتوى الخاطئ واقعي المظهر والتزييف العميق أكبر مخاوفه بشأن الذكاء الاصطناعي، مطالبًا باتخاذ خطوات لتعريف الناس متى تكون الصورة أو الفيديو حقيقية أو منشئة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

مخاوف الذكاء الاصطناعي

وأضاف رئيس شركة مايكروسوفت، في خطاب ألقاه بواشنطن لمعالجة قضية أفضل السبل لتنظيم الذكاء الاصطناعي، أنه من الضروري اتخاذ خطوات جادة للحماية من تغيير المحتوى المشروع بقصد خداع الأشخاص أو الاحتيال عليهم من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي.


ودعا براد سميث، إلى ترخيص أكثر أشكال الذكاء الاصطناعي أهمية مع التزامات لحماية الأمن، والأمن المادي والسيبراني والقومي، مضيفًا أنه من الواجب معالجة مشكلات التزييف العميق، وعمليات التأثير السيبراني الأجنبية، وأنواع الأنشطة التي تجريها بالفعل الحكومة الروسية والصين والايرانيون.
وأكد سميث أنه من الضروري خضوع الناس للمسائلة بشأن مشاكل الذكاء الاصطناعي، وحث المشرعين على ضمان وضع أنظمة أمان على الذكاء الاصطناعي المستخدم للتحكم في الشبكة الكهربائية والمياه، والإمداد والبنية التحتية الحيوية الأخرى حتى يظل البشر مسيطرين.

اقرأ أيضًا.. «تنشيط السياحة»: برنامج تدريبي لتعريف وكلاء السفر بالمقاصد السياحية المصرية

موضوعات متعلقة