الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

طبيب يحمل البطيخ بأحد المزارع بالوادي الجديد ونشطاء: «ده اللي هيحس بالناس الشقيانة»

صورة الطبيب
صورة الطبيب

أثارت صورة لطبيب بشري في السنة الأولى من كلية الطب وهو يعمل بمهنة حمل البطيخ في أحد المزارع بمحافظة الوادي الجديد، إعجاب العديد من المتابعين والنشطاء، بعد تداولها بساعات قليلة على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة

وحملت تفاعلات المتابعين العديد من رسائل الدعم للطبيب، متمنيين له مزيدًا من النجاح والتفوق في مسيرته العلمية وجاءت التعليقات كما يلي:

أحد الحسابات علق قائلًا:

"ربنا يباركلك ويوفقك إن شاء الله تكون أحسن دكتور في العالم عرق الجبين و دعوة أمه وأبوه اللهم احمى شباب وبنات المسلمين ووفقهم واحفظهم".

وعلق حساب أخر قائلًا: "ربنا يوفقه وإن شاء الله يكون لك مستقبل باهر في دراستك وشغلك وأنت شرف عظيم يُحتذى به لكل طالب علم".

وعلق متابع آخر قائلًا:

"بإذن الله سوف يكون من أعظم الأطباء في مصر، أين الإعلام من هذه النماذج المشرفة".

وعلق آخر قائلًا: "ربنا يبارك فيك ويحفظك بحفظه ده شرف كبير لك وعمر العمل ما كان عيب، العيب في الانسان العاطل ربنا يقويك يا حبيبي أنت نموذج مشرف لكل شاب".

بينما تابع آخر قائلًا:

"ده عادي لكن لو حسن شاكوش ولا بيكا ولا حديدي ولا اللي هيقول هغني كان الاعلام بتاعنا جري وراه لكن ده راجل محترم هو ده اللي هيحس بظروف الناس الشقيانه بالتوفيق يا ابني والنجاح إن شاء الله".

اقرأ أيضًا: قرار وزير الأوقاف بـ «الصلاة على النبي» يوم الجمعة يثير الجدل.. وعلماء: كيد سياسي

موضوعات متعلقة