الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أستاذ استثمار: مصر حريصة عى تقوية علاقاتها مع كافة مؤسسات التمويل الدولية

الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار
الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن مصر حريصة دائما على تقوية علاقاتها مع كافة مؤسسات التمويل الدولية، ومن بينها بنك التنمية الأفريقي، مشيرا إلى أنه ليس مؤسسة تمويلية فقط وإنما يخدم قضايا دول القارة الإفريقية.


اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: أدعو المؤسسات التمويلية لإعادة النظر في معايير الحصول على قروض ميسرة

وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء اليوم الثلاثاء، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مصر تلعب على مدار تاريخها دور هام للغاية في تنمية العمل الأفريقي المشترك، مشيرا إلى أن حجم التحديات التي تواجه دول القارة الأفريقية كبير للغاية، وتحتاج إلى أرقام كبيرة من التمويلات والاستثمارات لكي تستطيع أن تلعب دورا في الاقتصاد العالمي.

وتابع أستاذ التمويل والاستثمار، أن الدول الأفريقية والعربية تحتاج إلى خطوط ربط جوية وبحرية وبرية فيما بينها، مشيرا إلى أن الدول الأفريقية تحتاج إلى تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد أستاذ التمويل والاستثمار، أن مصر يمكنها ان تلعب دورا هاما للغاية في إعادة تأهيل البنية الأساسية في كل الدول الأفريقية.

وانطلقت اليوم الثلاثاء، الاجتماعات السنوية لبنك التنمية الأفريقي 2023م في مدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.