الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وقوع لص صيدليات والآخر متخصص شقق في قبضة رجال الأمن

أرشيفية
أرشيفية

تمكن رجال الأمن بوزارة الداخلية من ضبط لص لقيامه بسرقة الأدوية من الصيدليات بمنطقة الأميرية والقبض على آخر سرق شقة بمدينة نصر.

كانت البداية عندما نجح رجال الأمن بالقاهرة فى القبض على أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" و مقيم بدائرة مركز شرطة الأميرية أثناء تواجده بدائرة القسم وكان بحوزته كمية من كبيرة من الأدوية ومستحضرات التجميل "مجهولة المصدر".

وبمواجهته بما نسب إليه من اتهامات أعترف بقيامه بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة الأدوية من داخل الصيدليات بأسلوب "المغافلة" وأن المضبوطات حيازته من متحصلات (3) وقائع سرقة آخرى بنفس الأسلوب.

وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.


سرقة شقة بمدينة نصر

كما تم ضبط شخصا آخر "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة القليوبية أثناء إستقلاله دراجة نارية ملكه "بدون لوحات معدنية" بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث ، لقيامه بسرقة مبلغ مالى وبعض المتعلقات الشخصية من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم، وبحوزته حقيبة بداخلها 2 " أجنة حديدية" - عتلة.

اقرأ أيضا: مصرع شخص وإصابة اثنين في حادث سقوط سيارة بترعة المريوطية

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب "كسر الباب" بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.