الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

سعر الذهب اليوم الجمعة 19-5-2023 بعد الزيادة الأخيرة

سعر الذهب
سعر الذهب

قال أمير رزق الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، إن سعر الذهب اليوم الجمعة 19-5-2023، سجل استقرارا في محلات الصاغة، بعد ارتفاع طفيف بسعر المعدن أمس عقب قرار لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة في اجتماعه الثالث خلال العام الجاري.

سعر الذهب اليوم الجمعة

أضاف الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، في تصريح لـ موقع الطريق، أن سعر الذهب عيار 24، سجل استقرارا بمستهل التعاملات عند 2538 جنيهًا للجرام، موضحا أن قيمة المصنعية لشراء الجرام تتراوح بين 130 جنيها وحتى 160 جنيها.

وتابع رزق، أن سعر الذهب عيار 21 سجل استقرارا بمستهل التعاملات عند 2220 جنيهًا للجرام، موضحا أن قيمة المصنعية لشراء الجرام تتراوح بين 90 جنيها وحتى 120 جنيها.

وأردف الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، أن سعر الذهب عيار 18 سجل استقرارا بمستهل التعاملات عند 1903 جنيهات للجرام، مضيفا أن قيمة المصنعية لشراء الجرام تتراوح بين 70 جنيها وحتى 90 جنيها.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر