الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:05 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

نيوكاسل يستضيف برايتون من أجل العبور لدوري أبطال أوروبا

نيوكاسل وبرايتون
نيوكاسل وبرايتون

في مواجهة نارية مرتقبة، يحل فريق برايتون ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين برايتون ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، حيث تقام على ستاد "سانت جيمس بارك" معقل "الماكبايس"، وذلك ضمن منافسات الجولة 25 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق نيوكاسل اللقاء محتلًا المركز الثالث برصيد 66 نقطة بالتساوي مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، بينما يأتي فريق برايتون في المركز السادس برصيد 58 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل ضد برايتون

يسعى فريق نيوكاسل يونايتد للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، ومواصلة التقدم نحو التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد التعادل مع ليدز يونايتد بهدفين لكل فريق في المباراة الماضية للجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجهة الأخرى، يأمل فريق برايتون في استمرار انتصاراته والتقدم خطوة أخرى نحو التواجد في بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعد الفوز الكبير على نادي أرسنال بثلاثية نظيفة في قمة الجولة الماضية من "البريميرليج".

اقرأ أيضًا: «الكفة متوازنة».. تاريخ مواجهات الأندية الإنجليزية والإيطالية في نهائي دوري أبطال أوروبا