الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بسبب رفضها الزواج منه.. شاب يتعدى على ابنة عمه ويقتل شقيقها بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز طهطا شمالى محافظة سوهاج، وقوع خلافات عائلية بين أبناء عمومة، تسببت في مصرع شاب وإصابة شقيقته على يد نجل عمومتهم ، بسبب رفض المصابة الزواج من الجانى بناحية قرية عنيبس دائرة المركز.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطار من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد تلقيه بلاغ من الأهالى يتضمن مقتل شاب وإصابة شقيقته على يد نجل عمومتهم بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين مصرع شاب ثلاثينى وإصابة شقيقته بجروح طعنية بالغة، على يد نجل عمومتهم، عقب خلافات عائلية بينهم بسبب رفض الثانية الزواج من المتهم وموافقتها على الزواج من آخر.

وتم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى، ونقل المصابة لتلقى العلاج اللازم لحالتها الصحية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتي أمرت بسرعة التحرى عن الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم.

اقرأ أيضا http://لمرورها بحالة نفسية سيئة.. انتحار فتاة داخل منزلها بسوهاج