الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بسمة وهبة عن بكائها خلال لقاء محمد فؤاد: «حركة ندالة وغدر»

سبب بكاء بسمة وهبة في حلقة محمد فؤاد
سبب بكاء بسمة وهبة في حلقة محمد فؤاد

تحدثت الإعلامية بسمة وهبة عن كواليس برنامجها الأخير "العرافة" الذي قدمته ضمن موسم دراما رمضان 2023، كاشفة سر بكائها خلال لقائها مع الفنان محمد فؤاد الذي حل ضيف إحدى الحلقات التي عرضت على قناتي "المحور"، و"النهار" الفضائية.

قالت بسمة وهبة عن سر بكائها بسبب محمد فؤاد، إنها كانت حركة "ندالة" منه وممن يعملون في برنامجها، لافتة إلى أنهم كانوا يعلمون نقطة ضعفها وهم أولادها، وأوضحت أن أولادها يعيشون في بلد أخرى بعد انفصالها عن والدهم وهم أطفال.

سبب بكاء بسمة وهبة في حلقة محمد فؤاد

وتابعت الإعلامية في لقائها ببرنامج "et بالعربي"، قائلة: "مت من يومها بس من غير ما اتدفن"، ووصفت أغنية محمد فؤاد التي قدمها خلال الحلقة بأنها عذاب وقهر بالنسبة لها، مضيفة: "غناها عشان ينكد عليا ويكسرني".

وأشارت بسمة وهبة إلى أن البرنامج وفريقه غدروا بها، حيث ظهرت تبكي وتنهار على الهواء، بعد غناء أغنية "طمني عليك"، وبسبب بكائها تعرضت وقتها للعديد من الانتقادات والسخرية من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب بكاء بسمة وهبة في حلقة محمد فؤاد

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة للفتيات: اوعي يقولك يلا نتجوز من غير ما ندفع لصندوق الأسرة

ضيوف برنامج العرافة مع بسمة وهبة

تضم قائمة ضيوف برنامج العرافة مع بسمة وهبة، كلًا من محمد فؤاد، ورانيا يوسف، ومي سليم، وسعد الصغير، وعلا غانم، وحسن شاكوش وزوجته ريم طارق، وحمو بيكا ولوسي وآخرين.