الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

بعد تصريحات والده.. الهلال السعودي يعيد المفاوضات مع ميسي لنقطة الصفر

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف نادي الهلال السعودي، عن حقيقه مفاوضات الإدارة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت قد ترددت أنباء عن تعاقد فريق الهلال مع ليونيل ميسي، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة الفريق ترغب في ضم ميسي مقابل 400 مليون يورو سنويًا.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة الهلال نفت وجود مفاوضات بين إدارة الفريق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة على تصريحات خورخي ميسي، والد ميسي ووكيل أعماله، والذي نفى وصول عرض من النادي السعودي من أجل ضم نجله خلال عقب انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم نفي النادي السعودي وجود اتفاق مع اللاعب الارجنتيني، إلا أن اللاعب يعتبر الخيار الأول في السعودية وذلك من أجل دعم ملف استضافه كأس العالم 2030.

وتسعى إدارة الهلال لضم العديد من اللاعبين الكبار في الميركاتو الصيفي المقبل وفي مقدمتها الإسباني سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة الذي أعلن رحيله عن الفريق الكتالوني بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سينتهي عقده الصيف المقبل مع الفريق الباريسي، وسط محاولات قوية من برشلونة لاستعادته ورغبة باريس في التجديد له،ذلك بالإضافة إلى ترقب واضح من إنتر ميامي الأمريكي.

اقرأ أيضا تقارير: النصر السعودي بدأ تحركاته للتعاقد مع أليجري

موضوعات متعلقة