الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يرصد موقع "الطريق" موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة قاتلة من نادي برايتون بهدف، بالمباراة التي أقيمت في إطار فعاليات الأسبوع المؤجل من الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي، كما كتيبة تين هاج مدرب الشياطين الحمر من وست هام، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الـ35 من المسابقة الإنجليزية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره ولفرهامبتون، بالموقعة التي ستجمعهما على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، مساء يوم السبت المقبل الموافق 13 مايو الجاري، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، هي عبر قناة beIN Sports HD 1 English، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: الزوجة الثانية» التي رفضت مانشستر يونايتد ومنحت .

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري بواقع 63 نقطة، بينما يأتي نادي وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر في جدول المسابقة برصيد 40 نقطة هذا الموسم.