الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:25 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

انتظام عمرو السيسي والزناري في تدريبات الزمالك استعدادًا لـ الإسماعيلي

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري.

ويحل الفارس الأبيض ضيفًا على حساب الإسماعيلي، في السابعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري.

وشهد مران الزمالك اليوم، انتظام عمرو السيسي لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، التي اقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وأنهى السيسي البرنامج التأهيلي الخاص به، والذي خضع له خلال الفترة الماضية، بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوي الركبة.

اقرأ أيضًا: بفرمان من مرتضى منصور.. اجتماع طارئ في الزمالك اليوم

وشارك عمرو السيسي في جميع فقرات المران، سواء التأهيلية أو الفنية، لتتأكد جاهزيته لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

كما شهدت تدريبات الزمالك اليوم، مشاركة مصطفى الزناري مدافع الفريق، بعد انتهاءه من البرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني خلال الأيام الماضية، لتجهيزة بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات.

وأدى الزناري الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة.