الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

دون وقوع إصابات.. السيطرة على حريق التهم 3 أحواش ماشية بالمراغة

الحماية المدنية
الحماية المدنية

اندلع حريق هائل في 3 أحواش للماشية، وتمت السيطرة على النيران دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، حيث انتقلت النيران من حوش للماشية مِلك مُزارع أربعيني، إلى حوشين مجاورين له، بنجع الماسخ دائرة مركز شرطة المراغة.

البداية عندما تلقى مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، مفاده ورود إشارة من عمليات شرطة النجدة، بنشوب حريق بحوش بناحية نجع الماسخ دائرة المركز المراغة، وامتداده إلى حوشين مجاورين له.

انتقلت الأجهزة المختصة ورجال المباحث بقيادة الرائد محمد عبد السلام رئيس وحدة المباحث، وبالفحص، تبين نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك المدعو “محمد. ع”، 49 عامًا، مزارع، ويقيم بذات الناحية، وامتدت النيران لحوشين مجاورين مِلك كل من “عبد الباسط. ب”، 51 عامًا، عامل، و"منى. ا"، 35 عامًا، ربة منزل، مقيمين بذات الناحية، وتبين أن سبب الحريق تطاير الشرر من فرن بلدي.

دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتي إطفاء؛ وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها، دون حدوث إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

وتم اتخاذ اللازم.

اقرأ أيضاً: طعنها بالسكين.. اليوم محاكمة المتهم بقتل زوجته في النزهة