الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تحذير شديد لهؤلاء الأشخاص.. وهاني الناظر يوضح الإجراءات الوقائية

مرضى الجيوب الأنفية_مصدر الصورة_ياندكس
مرضى الجيوب الأنفية_مصدر الصورة_ياندكس

حذر الدكتور هاني الناظر، استشاري الجلدية عدد من المرضي باتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية قبيل الخروج من المنازل من اليوم ولمدة أسبوع.

وقال الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه يجب على الذين يعانون من الحساسية بمختلف أشكالها سواء كانت حساسية جلدية أو صدرية وجيوب أنفية بضرورة اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية.

وأضاف استشاري الأمراض الجلدية، أنه يجب عليهم عند الخروج من المنزل خاصة خلال هبوب الرياح المحملة بالأتربة ضرورة ارتداء الكمامة، وذلك من اليوم ولمدة أسبوع.

واستكمل الدكتور هاني الناظر عبر حسابه كما أنه يجب مراعاة عدم الاقتراب من الزهور والحرص على الاستحمام يوميا بماء فاتر عقب الرجوع إلى المنزل.

وأردف استشاري الأمراض الجلدية، أنه يجب الحرص على استخدام صابون الجلسرين بشكل دائم مع ضرورة تناول قرص مضاد للهستامين طويل المفعول بشكل يومي حتى يوم الخميس المقبل.

جدير بالذكر أن هناك تقلبات جوية ما بين طقس شديد الحرارة وانخفاض في درجات الحرارة خلال الأسبوع الواحد بمختلف محافظات مصر.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. ماذا يحدث عند إضافة الملح إلى القهوة الصباحية؟