الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«يهديها لروح والده».. مسلم يطرح أجدد أغنياته «سابوك في البيت»

أغنية سابوك في البيت
أغنية سابوك في البيت

أعلن المطرب الشاب مسلم عن طرحه لأحدث أغنياته والتي تحمل اسم «سابوك في البيت» والذي يهديها لروح والده وهي الأغنية الثالثة من البومه الجديد وذلك عبر موقع "يوتيوب".

مسلم يروج لأغنية سابوك في البيت

وروج مُسلم لأغنية سابوك في البيت عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: جاهزين لـ سابوك في البيت؟ خلال أيام إن شاء الله.

ويتحدث مسلم فيها عن علاقه شاب بوالده، وعن إحساسه بألم الفراق الأسرى، وجرح القلب، والشعور بالوحدة بعد فقد إنسان عزيز.. هذا العمل يتحدث عن ضرورة استغلال الوقت، والبقاء قدر المستطاع، مع الأهل لأنه مع الأيام بشكل أو بآخر سيأتى يوما ويغيبون.

أغنية سابوك في البيت

تعد أغنية "سابوك في البيت" هي أول أغنيات مسلم لن يضع لحنها ولا يكتب كلماتها بنفسه، بل تعاون فيها مع الشاعر محمود سليم، والملحن جابر جمال، والموزع الموسيقى إسلام الأزرق، وقام بإخراجها أحمد ماريو، الذى تعاون مع مسلم من قبل فى أغنية "مش ندمان".

استغرقت أغنية "سابوك في البيت" يوماً كاملاً، والمسئول عن توزيعها شركه ديجيتال ساوند.

اقرأ أيضا: فى هذا الموعد.. جورج وسوف يحيي حفلا غنائيا في قطر