الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«قلب أبوكي».. أغنية جديدة لسمسم شهاب عبر يوتيوب

سمسم شهاب اغنيه قلب ابوكي
سمسم شهاب اغنيه قلب ابوكي

أعلن المطرب سمسم شهاب طرح أجدد أغنياته والتي تحمل اسم«قلب ابوكي» وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية قلب أبوكي

أغنية قلب أبوكي إهداء لابنة سمسم شهاب قبل حفل زفافها، ومن كلمات صلاح مندي، ألحان وتوزيع علاء غنيم، هندسة صوتية محمد جودة، إشراف عام أحمد سمسم شهاب.

أغنية اطمن حبيبي

طرح سمسم شهاب مؤخرا في عيد الحب الماضي أغنية بعنوان"اطمن حبيبي" وهي من كلمات إسلام مطر، وألحان سمسم شهاب، وتوزيع مصطفى أبو ريه، هندسة صوتية محمد جودة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حقيقة اعتزال سمسم شهاب الفن

تصدر اسم الفنان سمسم شهاب مؤشرات البحث في جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب انتشار الشائعات التي تفيد باعتزاله مجال الفن والغناء.

ولكن سمسم شهاب أصدر بيانا أكد من خلاله استمراره في الغناء والتمثيل، وأنه يحترم ويقدر الفن الراقي و يرتقي بأذواق الشعوب ويعبر عن ثقافة وهوية المجتمعات، وأنه حينما يعتزل في المستقبل سيعتزل بكل هدوء ودون الغلط في أي شخص.

وأضاف شهاب: "ولكني لا أنكر حقيقة استيائي من الفن الهابط الذي أصبح يلوث الأذان ويفسد الأذواق ويشوه عقول شبابنا وأولادنا"، مؤكدا على احترامه الكبير وتقديره لدور الفن الراقي الذي يرتقي بأذواق الشعوب ويكن له شخصيا كل الفضل في قربه من جمهوره الذي عرفه وأحبه".