الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل| بيراميدز يودع كأس الكونفدرالية من أمام بطل جنوب إفريقيا

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

ودع بيراميدز دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقي بعد خسارة بهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد دوبسونفيل ستاديوم في لقاء الإياب.

وأحرز مارومو جالانتس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39، بعد خطأ من دفاع بيراميدز في إبعاد الكرة فارتطمت الكرة بمصطفى فتحي ووصلت إلى سيليمبيلو نجيما المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء، فسدد الأخير كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.

وجاءت كرة عرضية من جهة اليمين لفريق مارومو جالنتس كاد علي جبر أن يسكنها مرماه بالخطأ، ولكن أبعد الحارس أحمد الشناوي الكرة من يسار مرماه في الدقيقة 41.

وانفرد رانجا شيفافيرو لاعب مارومو جالنتس بمرمى بيراميدز من يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها الشناوي بشكل رائع إلى ركنية من جهة اليمين في الدقيقة 56.

وتلقى باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز بطاقة صفراء بعد اعتراض على حكم المباراة في الدقيقة 67.

وسدد فاخري لاكاي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس واشنطن أروبي من يمين مرماه في الدقيقة 72.