الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

الإسماعيلي يشكو حكم لقاء المصري: صنع أجواء ملتهبة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

بعدما ودع النادي الإسماعيلي بطولة رابطة الأندية المحترفة على يد فريق المصري البورسعيدي، أصدر الدراويش بيانا رسميا يشكو خلاله الحكم خالد الغندور، الذي تولى إدارة المباراة.

وجاء نص بيان الإسماعيلي كالتالي: "يتقدم الدراويش بشكوى رسمية ضد الحكم خالد الغندور الذي تم إسناده تحكيم مباراة الإسماعيلي والمصري، مستندا الأصفر في شكواه إلى التقارير الطبية والأدلة الدامغة".

وتابع: "تسبب الغندور في صناعة أجواء ملتهبة ومشحونة، نتج عنها إصابة دامية للاعبين الإسماعيلي، وهم باهر المحمدي، محمد هاشم، عبدالرحمن مجدي".

وأضاف: "تم تضميد جرح هاشم بنحو 4 غرز، ناتجه عن إصابته بضربة متعمدة، ولم يهتم الحكم بمراجعة الفار، في حين إصيب الثنائي، المحمدي ومجدي بحروح خطيرة، وتعود كل هذه الأحداث نتيجة قرارات الحكم التي أعطت المنافس فرصة استكمال اللعب بخشونة مفرطة".

وأوضح: "طالب الإسماعيلي في شكواه بمعاقبة الحكم وإعادة المباراة، نظرا للأخطاء التحكيمية التي تسببت في خروجه الغير مستحق من كأس الرابطة".

وشدد: "الإسماعيلي يهيب بمجلس رابطة المحترفين بسرعة التدخل وإعادة الحق لأصحابه".

ونجح فريق المصري البورسعيدي من التأهل لنصف نهائي بطولة دوري كأس الرابطة، على حساب الدراويش، وذلك بعدما حقق عليهم الفوز في المباراة التي جمعتهما على أرضية ميدان استاد برج العرب بالأسكندرية، وانتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح المصري.