الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

اصطدام قطار بسيارة ميكروباص ومصرع سائقها في العياط

اصطدم منذ قليل قطار بميكروباص في أثناء عبوره شريط السكة الحديد في العياط في محافظة الجيزة، مما تسبب في وفاة سائق السيارة بالحال، وحرر محضر بالواقعة.

بداية الواقعة ببلاغ ورد لشرطة النجدة في محافظة الجيزة يفيد وفاة سائق سيارة بعد اصطدام القطار بالميكروباص الذي كان يقوده وانتقلت الشرطة لمكان الحادث، وتبين أن السيارة عبرت شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور مما تسبب في وفاة قائدها بالحال.

نقلت الإسعاف جثة السائق للمستشفى العام وحرر محضر بالواقعة وجاري التحقيق في الحادث.

ومن جانب أخر نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة المنوفية السيطرة على حريق نشب في محل مأكولات في مدينة الباجور، وتسبب الحريق في تلفيات داخل المحل، وحرر محضر بالواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة الباجور في مديرية أمن المنوفية يفيد نشوب حريق داخل محل مأكولات في مدينة الباجور بسبب ماس كهربائي.

دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء وتم السيطرة على النيران وعدم امتدادها للمحلات المجاورة، وقامت القوات بفصل المرافق عن المحل وفرض كردون أمني حوله، وحرر محضر بالواقعة.