الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قتيل وجثة متفحمة ومصاب.. كواليس مداهمة أمنية في الوراق

الساعات الأولى من صباح الجمعة بدا الوضع مستقرًا داخل أروقة الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة لكنه هدوء يسبق العاصفة. تبدل المشهد بسماع سارينة الإنذار ليتأهب الجميع إيذانًا بالخروج في مأمورية.

حريق بشقة بالطابق الخامس بالعقار رقم 16 المكون من 8 طوابق بشارع النور المتفرع من شارع القومية العربية. 3 سيارات إطفاء عملت أطقمها على التصدي لنيرانها والحيلولة دون وقوع خسائر بشرية لكن الواقع جاء مريرًا.

معلومات وردت أكدتها تحريات إدارة البحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي باختباء عناصر إجرامية داخل شقة سكنية بعقار بشارع القومية العربية دائرة قسم الوراق.

بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، استهدفت مأمورية الشقة بالعقار المشار إليه بالتنسيق مع الجهات المعنية، وأسفر التعامل الأمني عن قتيل بطلق ناري وجثة متفحمة اكتشفتها قوات الدفاع المدني بعد إخماد الحريق الذي التهم محتويات المسكن.

مصدر أمني قال إن شابا حاول الفرار من قبضة الشرطة لدى اقتحام القوات الشقة لافتا إلى أنه قفز من الشرفة بالطابق الخامس، ما أسفر عن إصابته بكسور نُقل على إثرها إلى مستشفى معهد ناصر.

فريق من النيابة العامة وصل موقع الحادث بالتنسيق مع الأدلة الجنائية وقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية للوقوف على الملابسات كاملة تزامنًا مع توافد قيادات مديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء هشام أبو النصر.