الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فودافون تعلن توقف خدمة كاش غدا.. هل تتأثر بقية الخدمات؟

فودافون
فودافون

قالت شركة فودافون في رسالة للعملاء، إنه بدءا من الساعة 11 مساء حتى 3 من فجر الجمعة غدا الخميس، ستكون خدمة كاش غير متاحة للعملاء، إلى جانب تأثر بعض الخدمات الأخرى كالشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات، وذلك للتحديث التقني للأنظمة.

توقف خدمة فودافون كاش

ويصرح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بخدمات المحافظ الالكترونية لشركات المحمول، حيث توفر إيداع النقود في محفظة العميل في أفرع شركات المحمول، ومنافذ مقدمي خدمات الدفع، وماكينات الصراف الآلي ATM ذات خاصية العمل بدون كروت، سحب النقود من محفظة العميل.

وتوفر المحافظ الإلكترونية للعميل تحويل النقود من محفظة لأي محفظة أخرى تابعة لأي مقدم خدمة داخل مصر، وتحويل النقود من حساب العميل البنكي للمحفظة الالكترونية، وشحن الرصيد، وسداد فواتير المحمول والانترنت، وكذلك سداد فواتير المرافق مثل الكهرباء والغاز والمياه، ورسوم الجامعات والمدارس والنقابات.

كما تتضمن خدمات المحافظ الإلكترونية سداد قيمة المشتريات من المواقع الالكترونية عن طريق إنشاء كارت ائتماني افتراضي مؤقت، وسداد المشتريات من المحالات التجارية، والحصول على تمويل متناهي الصغر وسداد الأقساط باستخدام المحافظ الالكترونية، وتحويل التبرعات للمؤسسات الخيرية والعلاجية، وغيره.

موضوعات متعلقة