الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

عبد المنعم ينافس ثنائي صن داونز على الأفضل في ذهاب ربع نهائي إفريقيا

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل، في جولة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي اقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة ظهور محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر، برأسية قاتلة بعد عرضية متقنة من علي معلول.

وينافس محمد عبد المنعم كل من بيتر شالولايل وتيبوهو موكوينا، ثنائي فريق صن داونز، على جائزة أفضل لاعب في الأسبوع بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويمكن للجماهير التصويت لاختيار أفضل لاعب بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

يذكر أن صن داونز وضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزًا عريضًَا على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بالجزائر.