الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بمناسبة عيد الفطر.. صناع فيلم «قصة حب» يعلنون عن جزء ثانِ من العمل

صناع فيلم قصه حب
صناع فيلم قصه حب

كشف صناع فيلم قصة حب عن وجود جزء ثان من العمل وذلك بعد جلسة استمرت طويلا مع مخرج الفيلم عثمان أبو لبن في أول أيام عيد الفطر المبارك.

كما نشرت الفنانة هنا الزاهد صورا لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام برفقة مخرج العمل والفنان أحمد حاتم، وأعلنت من خلاله أنه تم رسميا بدء التحضير لجزء ثان من فيلم "قصة حب".

وكتبت الفنانة هنا الزاهد نجمه الجزء الثاني من الفيلم عبر حسابها: قصة حب 2 Coming soon.

فيلم قصة حب

شاركت الفنانة هنا الزاهد في بطولة الجزء الأول من فيلم "قصه حب" بالاشتراك مع الفنان أحمد حاتم، وتم عرضه في موسم عيد الحب عام 2019، حيث حقق نجاحات كبيرة وعديدة في مختلف البلدان.

وضمن أسباب نجاح الفيلم أنه تم عرضه بالتزامن مع عيد حب لأنه يحتوي على بعض مشاهد الحب والرومانسية وقصه حب تجمع هنا الزاهد بأحمد حاتم.

إيرادات فيلم قصه حب

نجح فيلم "قصة حب"، في تحقيق إيرادات بلغت 10 ملايين و761 ألفا و4103 جنيهات بعد عرض 11 أسبوع عرض، كما حقق الفيلم إيرادات تجاوزت 51 ألف جنيه، ليبلغ مبلغ إيراداته 498 ألفا و134 جنيها.

أبطال فيلم قصة حب

يشارك في فيلم "قصة حب" أحمد حاتم، هنا الزاهد، هالة فاخر، فرح يوسف، تأليف وإخراج عثمان أبو لبن.

كما تدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين شاب وفتاة، يتعرضان لاختبار صعب، عندما يقع حادث للشاب يتسبب في إصابته بالعمى، ويصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.