الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

العثور على جثة بالقرب من مجمع المواقف بقنا في ظروف غامضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة أحد الأشخاص بعد مجمع المواقف في المحافظة ومصاب بطلق ناري في ظروف غامضة، وتحرر محضر بالواقعة وتتولي النيابة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرفها.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات مديرية أمن قنا، إخطارا يفيد بالعثور على جثة بها طلق ناري بالقرب من مجمع المواقف في المحافظة، ويرتدي ملابسه كاملة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين صحته، وأن هناك جثة لأحد الأشخاص مصاب بطلق ناري في ظروف غامضة بجسده.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض على مرتكب الواقعة وتقديمه للمحاكمة وبيان أسباب ودوافع ارتكاب الجريمة.

تم تحرير المحضر اللازم وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.