الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

ميلان يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

أطاح إى سى ميلان بمنافسه التقليدي نابولي من دوري أبطال أوروبا وتأهل لنصف النهائي بنتيجة 2-1 بمجموع اللقاءين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في لقاء العودة بدور ربع النهائي .

وافتتح ميلان التهديف في الدقيقة 43، بعد مجهود فردي أكثر من رائع عن طريق رافائيل لياو بانطلاقة من وسط الملعب الدفاعي للفريق على الجبهة اليسرى استغلها في اختراق منطقة جزاء نابولي، ثم مرر الكرة تجاه زميله أوليفييه جيرو الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وأدرك نابولى هدف التعادل في الدقيقة 93، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق جياكومو راسبادوري إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيكتور أوسيمين برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأهدر خفيتشا كفاراتسخيليا أهدر ركلة الجزاء لصالح نابولى في الدقيقة 82.

وأهدر ميلان ركلة جزاء في الدقيقة 22، عن طريق أوليفييه جيرو لصالح إى سي ميلان.

وتمكن إى سي ميلان في الفوز في لقاء الذهاب على نابولى بهدف وحيد.