الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بسبب ”سره الباتع”.. عرض مشهد مظاهرات الشعب المصري ضد الإخوان ورئيسهم المعزول

مشهد من مسلسل سره الباتع
مشهد من مسلسل سره الباتع

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل "سره الباتع"، إعادة عرض مظاهرات الشعب المصري، وانتفاضته ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية، والمطالبة بإقالة رئيسهم محمد مرسي، في عام 2012، وعرضت الحلقة مشاهد حقيقية من المظاهرات، من جرائم الجماعة الإرهابية، وتعذيب الثوار المصريين.

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 27

وشهدت أحداث مسلسل "سره الباتع" الحلقة 27، احتفالية رجال السلطان "حامد" الفنان أحمد السعدني، بحفل زفافه على "صافية" النجمة حنان مطاع، و"بشار" على الفنانة هدى الإتربي.

ورصد مسلسل "سره الباتع" مشهد مواساة "ناجي لـ مختار" بعد انكسار قلبه بسبب زواج حبيبته الفنانة هدى الإتربي، حيث يخبره بأن الزواج نصيب لكن يتمنى مختار الموت أثناء حرب الفرنسيين.

وينتقل المشهد، إلى هجوم الفرنستين على منزل "حامد" ويقتلون والدته والتي تجسد شخصيتها الفنانة هالة صدقي، وذلك بعدما أمر نابليون رجاله بإحضارها ولكن يتدخل أهل القرية ويحاولوا إنقاذ والدة حامد من يد الفرنسيين ولكن أصيبت برصاصة من قبل الجنود الفرنسيين وتوفيت على الفور، وذلك بنفس يوم زفاف السلطان "حامد".

ثورة الشعب ضد الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان

ورصدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل "سره الباتع" ثورة الشعب المصري، على محمد مرسي لإقالته من منصب رئيس الجمهورية، بعدما كان يحاول السيطرة على الدولة من خلال تعيين رجال من جماعته في جميع المناصب.

وخلال مشهد الثورة أطلق على "حامد" الفنان أحمد فهمي الرصاص وأصيب ودخل على إثرها المستشفى في وسط قلق وانهيار أسرته، لتنتهي الحلقة 27 من مسلسل "سره الباتع" بهذا المشهد.

فريق عمل مسلسل سره الباتع

ويشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع" كلا من النجوم، الفنانة هالة صدقي، والنجمة جلاء بدر، والفنانة منة فضالي، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وحنان مطاوع، والفنان أحمد السعدني، وحسين فهمي، والفنان الكبير صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز، وأحمد وفيق، ومحمود قابيل، وعايدة رياض، خالد سرحان، ومصطفي درويش، علاء حسني، والفنانة ناهد رشدي، أيمن عزب، وأيمن الشيوي، ومفيد عاشور، ومجدي فكري، محمد الصاوي، والنجمة ميسرة، والفنان صبري عبد المنعم، وعفاف مصطفي، وهايدي سليم، والنجمة شمس الكويتية.